GuidePedia

 ،،، لأن ،،،  

من طبعي الوفاء 

  لإنسانيتي 


    سنابل السجود 


 أذيبيني  

كصائغة الذهب 

 بالقيراط أربعة 

 وعشرين واثنين 

 زيديني  

أنا 

 الهائم بعرش بلقيس  

 شهيدا" 

 كفنيني 

  أنا 

اللجة الجهراء 

شمري عن عينيك 

واعبريني 

أنا

 الناقص الضلع  

برحم تراب ظل 

يقيني 

 فكمليني 

 أنا  

روح العطر 

 تعشقي رائحتي تعطري 

 وعطريني 

 تعالي  

بلسمي جوعي 

 إني المحروم الحنان 

 فأوقديني 

 فتتي 

 جسدي بعصفك  

ولحاظ سهامك  

قطعي أوردتي 

 جمعيني 


 إني 

 أنا السيف 

 أحقيقة تتغاوين 

 أم لم  

تعرفيني 

 معراجي 

 سراج الوضوء  

من دمي الشمع 

 والفتيل  

لزيتونة بالعباءة القطوانية 

 دثريني 

 ضلوعي 

 تصطك العناق  

خلقك الرب 

 ساحرة بأبراج الأيام 

 تزهرين  

وقهوتك بهيلها 

سائليني   

 عمدي 

 أوردتي من 

 نهرك المسيحي 

 وصليبك بالثماني  

الرمامين  

إني 

 المكرم الإنسان 

 بسور القرآن 

 والأمي الجنان عساك 

 ببخور شفاهك 

 تكحليني 

 بغارك 

 ألوذ نظرة الرقاد 

وخيوط العنكبوت 

 بحريرها 

اندهيني 

بارتداد الطرف 

عفريني

وبهدهد سليمان  

فرات بصيرتي 

ومعيني 

أذيبيني 

كرقعة من 

فسيفساء الجيد الصقيل  

طرزيني 


       الإنسان 

حسين عيسى محمد

 
Top