احمد ابو العمايم
قصيدة اعتزار
بقلمي
نعم ليس بيدي
ليس بيدي فؤادي الشقاء
لا يرضي امرؤ لنفسه
العيش في عناء
لطالما حلمت أن أدنو
من الارض للسماء
ان انفق ما بي من
حب علي الاحباب بسخاء
ان اعيش في صحبة
الحب شيمتها والوفاء
لطالما حلمت ان يبقي
اسمي خالدا بلا فناء
ان اساعد ذا الحاجة
ان اكن نصير الضعفاء
لطالما قست علي فؤادي
الجريح الايام
سلبت مني الامن حرمتني
حتي الهمس بالكلام
ذاد اللوع من همومي
سرقت من مقلتي المنام
حملتني لوادي الخيال
عاشت بي في الاوهام
بارزتني بسيف القدر
لم اعد الفتي الهمام
حرمت علي الامل لم
اعد املك الاحلام
فاين المفر واين الفرار
فتلملم يا فؤادي ما
ابقي لك من الميدان
ولتجفف الدمع ولتنتصر
حتما علي الاحزان
ولتندمل جروحك رويدا
رويدا مع الزمان
ولتسبح بقوة ضد التيار
لتصل لبر الأمان
فحتما سنصل بالصبر
والعزيمة والايمان
احمد ابو العمايم