........ حوار بين ختيار وشابه .................
بقلم : // عبد المجيد الجاسم // ابو حيدر
يقول لها:
ختيار نسي العـشق والـــهوى...
ومات قلبه الطري بالجــــوى
ظهر محدوب وعصاه التـوى...
ومقلتاه غائرتان حزنا وجــفى
أكل الزمان عليه واســـــتوفى...
وشعر حاجباه بالعينين طوى
نامت لحيته البيضاء ســـــجى...
ولا عرق بالحب ينبض هوى
ردت عليه وقالت:
ستكون شابا بعشقي وأبهى...
واحيي فؤادك الوهين بالهـوى
بعشقي انعش الروح والمــدى...
وتكون شـــــابا مفتون القــوى
وتأتي إلي راكضـــا بلا عصا...
ومقلتاك تضحي مقلتـــــــا فتى
أنا الدواء لقلب مات طــــــوى...
أنا الطبيـــــب والدواء ســــوى
بقلم : // عبد المجيد الجاسم // ابو حيدر//
بقلم : // عبد المجيد الجاسم // ابو حيدر
يقول لها:
ختيار نسي العـشق والـــهوى...
ومات قلبه الطري بالجــــوى
ظهر محدوب وعصاه التـوى...
ومقلتاه غائرتان حزنا وجــفى
أكل الزمان عليه واســـــتوفى...
وشعر حاجباه بالعينين طوى
نامت لحيته البيضاء ســـــجى...
ولا عرق بالحب ينبض هوى
ردت عليه وقالت:
ستكون شابا بعشقي وأبهى...
واحيي فؤادك الوهين بالهـوى
بعشقي انعش الروح والمــدى...
وتكون شـــــابا مفتون القــوى
وتأتي إلي راكضـــا بلا عصا...
ومقلتاك تضحي مقلتـــــــا فتى
أنا الدواء لقلب مات طــــــوى...
أنا الطبيـــــب والدواء ســــوى
بقلم : // عبد المجيد الجاسم // ابو حيدر//
