GuidePedia

رسالة الى الشمس ---
*************
هذا أنا رماد
في مهب الريح
دموع  حرّى في
عيون هذا الزمان
تتلاقفني المنايا
كنجم يسير لحتفه
وحيدا في هذا
الكون ......الفسيحْ
يؤرقني سهاد ويرثيني
الليل فلا هو يخفّف
عنّي ولا انا من عذابه
....استريحْ
هجرتني الابتسامة
وقتلتني الآهات
وناحت على اطلال
لحودي وبكت عليّ
بدموع .....التماسيحْ
أنا حسرات وجمرات
احارب في الوغى
كمثل الذي يذود
بسيفه وهو على
فراش الموت و......طريحْ
فعلاما ايتها الشمس
تنظري الي بعتب!!
وماذا ترتجي من روح
معذبةٍ وقلب مكسور
الجناح .......وذبيحْ
الشاعر المهندس سعيد ضعين الزيدي
العراق-بغداد
20-2-2018

 
Top