النص
الارهاب - 1
لإحياء شعب يُبِيدوننا
يوطن شعب بتهجيرنا
ويطعم شعب بأرزاقنا
يؤمن شعب بتخويفنا
وتطلق رصاصة لإخمادنا
-----------------------------
ونوصم بما وصم السارقون
بــإرهــابــهم لإرهــابنــــا
------------------------------
ندور في فلك العملاء
بإي ســلام يمنــوننــا
ندور في فلك العملاء
تعاد الخرائط لتقسيمنا
----------------------------
فيا أيها المبطحون انهضوا
فسوط لجلادكم أجذما
ويا أيها الصامتون اسمعوا
فمن فعلهم نطق الأبكما
ويا أيها النائمون ايقضوا
عيونا تضاهوا بها النوما
ترون دماء كنهر الفرات
وزهرة تغني وترقص لنا
وفي يمن يعبث الظالمون
حروبا يديرونها دمدما
وتبكي الثكالى أخا وأبا
وإبنا وزوجا فتبكي السمآ
سكارى ولكن بما تنعمون
وكأس لأبطالكم في الخنا
وما نلتم الكأس ولا ملئت
ولا صعد الخانع السّلّما
-------------------
بقلمي / قاسم عبده السبائي - اليمن -
الاحد 6 شوال 1429 ھ الموافق 2008 م
تاريخ النشر هنا
الخميس 2018/2/22