هذيان شتوي......
1 # أصبحت أكتب إليهم..
لا إليك
أستل سيف الذاكرة الصّدِء
أخدش حياء الصمت
أوقظ الصور من نومها
أزعج بنبشي كتب غافية
على سطوح رفوف
رطبة.
2 # دعوت أن يهطل المطر
فلما هطل
تحرش بنوافذ غرفتي
بعدما توسد عراة
الشجر.
3 # الضمائر لازالت مغطاة بالجليد
منذ فصل القيظ
الفقير لازال يعاقر الصبر
ليله لا يكفيه الاربع وعشرون ساعة
تعب بندول ساعة من الرقص
لازال العرض مستمر.
4 # حسد يأكل العيون
ما عاد يملؤها تراب
فقد غلا في وطني
بعد فتح مدرسة
لتعليم
(فن دفن الموتى).
5 # إحتجنا لشم
الطين
سنلم العالق منه
في أحذية أطفال المدارس
في يوم ماطر
حين تذهب
لأطلال
مدارسها.
6 # بعد صلاة الاستسقاء
دعونا ان تحبل السماء
لتلد لنا مطراً
ولو بعملية
قيصرية.
7 # الحمد لله
إرتوت مستنقعات الدروب
شطوط ..شطوط
تحتاج لقوارب
تداعب مد أمواجها
في نهار تعب
وفي الليل
تغازل وجه
القمر.
8 # الجدات في راحة هذا الشتاء
تدثرت بعبق حكايات الجن
لاتوجع راسها بزيد سيشترك
في الانتخابات او
عمرو
المهم لا ينفد الوقود
فعمرها مرهون
بنار المدافئ
لا المدافع.