بهدوء .... .
هناك حيث خيمة الانتظار
سأعبر نسيانك
بهسيس الاغتراب
وقوارير الجفاء
عندما ...
خطت الشمس قوافيها
تاركة همس صبح
غازل نهر
لاول مرة
حيث انهك الضباب ضفافه
تساءلت فراشات
لم يقتلني الضوء
وأنا اعشقه ..!؟
سقطت دمعة غصن
قد قرر اليباس
والتحول الى وقود فارغ
لمدفأة صيف بارد
بهدوووء ...
سأترك ذكرى عشقي
قيد محطة نبضك
وقد...
غادرتني تنهيدة
صفعت املي ..
أدخلتني دوار البحر
وصراع موج شرس
ابتلع مدني
حطم بيتي الذي شيدته
من رمال شاطئ
وصدف وملح
سأعبر ...بنسيان
ودمعة فوضوية
ترنحت حافية الخد
ايّ حنين هذا ؟!
سكن كهفا هجرته المرافئ
بذاكرة الثوب المخمور
وعيون ترنو ...بهدوء ..
آن ..لي ...
ان ...أنساااك
باحساسي
نداء قرحيلي